معلومات عنا

ad_about_us

معلومات عنا

تم تأسيس Decheng Group من شركتين:

شركة Hebei Decheng International Trade Co.، Ltd.

Hengshui Decheng Machinery & Equipment Co.، Ltd.

تأسست شركة Hengshui Decheng Machinery & Equipment Co. ، Ltd. في عام 2005 ولها تاريخ من 16 عامًا ، وهي شركة شاملة للآلات والمعدات تتكامل مع البحث والتطوير للمعدات ، وكيان التصنيع ، والتعاون الاقتصادي والتقني الأجنبي. في عام 2008 ، حصلت شركتنا على شهادة نظام الجودة ISO9001. تمتلك شركتنا فريقًا محترفًا كاملًا متخصصًا في التصميم والتصنيع والتوريد والتركيب والتشغيل وخدمات ما بعد البيع الأخرى. يمكننا تحقيق نظام التحكم الكهربائي الاحترافي المتطابق بأنفسنا. علاوة على ذلك ، تمتلك شركتنا قاعدة المعالجة التي يتم التحكم فيها عن طريق الأسهم.

منتجاتنا الرئيسية: خط إنتاج ألواح الجبس ، خط إنتاج مسحوق الجبس (الجبس الطبيعي ، إزالة الكبريت من الجبس والجبس الفسفوري) ، آلة بلوك الجبس ، آلة تصفيح بلاط السقف الجبسي ، خط إنتاج تكليس الجص ، خط إنتاج لوح الأسمنت الليفي ، خط إنتاج الأسمنت ، معدات التعدين ، معدات المحاجر ، آلة تعبئة ألواح الجبس ، آلة الشبكة المعدنية لألواح الجبس ، إلخ. في نفس الوقت ، يمكننا توريد آلات مفردة ، قطع غيار لخطوط الإنتاج المذكورة أعلاه ؛ نحن ننتج المواد الخام لإنتاج الألواح والبلاط ، مثل النشا المعدل ، زيت السيليكا ، عامل الرغوة ، WRA ، الغراء ، فيلم PVC ، غراء PVC ، رقائق الألومنيوم ، غراء الألومنيوم ، إلخ.

إيجابياتنا

تمتلك شركتنا أيضًا فنيين هندسيين محترفين ذوي خبرة جيدة. ومن ثم ، في حين أن شركتنا تزود عملائنا بآلات عالية الجودة ، فإن مهندسي التركيب والعمال المهرة لدينا وتقنيي المنتجات عالية الجودة يوفرون لعملائنا في الداخل والخارج مجموعة كاملة من الخدمات التقنية لجعل عملائنا "يشترون مع الطمأنينة والاستخدام مع الامتنان ".

probiz-map

إنجازات

في السنوات الأخيرة ، حققت شركتنا إنجازات كبيرة في مشاريع توريد المعدات في العديد من البلدان والمناطق ، مثل روسيا ، عمان ، إيران ، الإمارات العربية المتحدة ، المملكة العربية السعودية ، الهند ، كازاخستان ، أوزبكستان ، بنغلاديش ، إثيوبيا ، قطر ، إلخ. ولدينا حصلنا على ثناء كبير من عملائنا لكل من جودة المنتج وخدمات ما بعد البيع.

شركتنا لديها فرق مهنية كاملة مسؤولة عن تصميم وتصنيع وتوريد وخدمة ما بعد البيع لخدمة العملاء في الداخل والخارج بقلب كامل وإخلاص كامل.
نرحب ترحيبا حارا بالأصدقاء من جميع أنحاء العالم للحضور لزيارتنا!

About Us

ad_about_us

About Us

Decheng Group is incorporated of two companies:

Hebei Decheng International Trade Co., Ltd.

Hengshui Decheng Machinery&Equipment Co., Ltd.

Hengshui Decheng Machinery & Equipment Co., Ltd. was  founded in 2005 and have a history of 16 years,  is a comprehensive machinery & equipment company integrating with equipment research & development, manufacturing entity, and foreign economic & technical cooperation. In 2008, our company passed ISO9001 quality system certification. Our company has our complete professional team specialized in design, manufacturing, supply, installation and commissioning, and other after-sale services. We can accomplish the matched professional electrical control system by ourselves. Moreover, our company owns our share-controlled processing base.

Our main products: Gypsum board production line, Gypsum powder production line (natural gypsum, desulfurization gypsum and phosphoric gypsum), Gypsum block machine, Gypsum ceiling tile laminating machine, Gypsum stucco calcination production line,Fiber cement board production line, Cement production line, Mining equipment, Quarry equipment, Gypsum plaster board packaging machine, Gypsum board metal grid machine, etc. At the same time, we can supply single machines, spare parts for above production lines; we produce raw materials for board&tile production, such as modified starch, silica oil, foaming agent, WRA, glue, PVC film, PVC glue, aluminum foil, aluminum glue,etc.

Our Advantages

Our company also has well experienced professional engineering technicians. Hence, while our company supplies our clients with high-quality machines, our well-skilled installation engineers&workers and high-quality product technologists provide our clients both at home and abroad with full set of technical services to make our clients “buy with reassurance and use with gratification”.

probiz-map

Achievements

In recent years, our company has made great achievements in equipment supply projects in many countries and regions, such as Russia, Oman, Iran, UAE, Saudi Arabia, India, Kazakhstan, Uzbekistan, Bangladesh, Ethiopia, Qatar, etc. And we have got high praise from our clients for both product quality and after-sale services.

Our company has complete professional teams in charge of design, manufacture, supply and aftersale service to serve clients both at home and abroad with full heart and full sincerity.
We warmly welcome friends from all over the world to come and visit us!